بحـــــــــــــــر الدمــــــــــــــوع
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا الانضمام لنا..
للتسجيل اضغط هنا

نكت نار

اذهب الى الأسفل

نكت نار

مُساهمة من طرف أبو فادي في الأحد أغسطس 01, 2010 9:17 pm

مرة كلب أجاله أنهيار عصبي ليش؟؟!! كان بيعوي علي واحد أطرش *

مرة طفل انابيب شاف كاسة مي,قال لها ازيك يا خالتي *

محشش شرى خروف نحيف قال أبوة وش ذاالخروف!قال ماعليك من الجسم شف العيون *

دكتور بيطرى اتجوز دكتورة بيطرية زفوهم كلاب الشارع *

قطو متكشخ ولابس بشت ليش؟؟؟؟ عازمينه على زبالة برج المملكة *

في إثنين مساطيل الأول سقط بالخزان والثاني راح ينتظره عند الحنفية *

وحده وبنتها بطياره شافت مضيفه توزع أكل قالت لبنتها:يا بنت قومي افزعي *

مرة واحد غبي بتكلم أمام المروحة ليش؟ عشان يتكلم عالهواء مباشرة *

بنت أهدت قروي ببغاء اتصلت أيش رايك بالهدية؟ قال عادي مثل طعم الدجاج *

فيه أقزام طب عيهم فار واحد من القزمان قال لأصدقاه أطرح الحاشي يا ولد *

محشش راح للدكتور قله الدكتور سو إشاعه طلع برى الغرفه وقال الدكتور مات *

فيه قروي دخل السينما ما شاف الفيلم ليش؟ جلس يسلم على الجمهور *

في غبي واقف عند ثلاجة بيبسي سألوه ليش قال :كل ماحط ريال اربح بيبسي *

نمل متجمعين على صرصور منقلب على ظهره ليش؟ يبون يسرقون المسجل *

فيه محشش وقفه شرطي قاله:وين الحبوب قال المحشش ليش بتلعبون كيرم *

واحد سأل غبي أنت تدخن؟ قاله:مدري إذا مشيت ما ألتفت وراي *

عجوز نط عليها واحد واغتصبهاوهي تصرخ وتقول الله يجبر بخاطرك ويكثرامثالك *

محشش عنده عشرة أخويا مزعل أثنين ليش؟ بيطلع جوال عائلي *

فيه واحد دخل قاعة الامتحان ومعه ملعقه ليه علشان يقلب بها أفكاره *

واحد احول سالوه شنو أمنيتك قال خاطري أشوف واحد يمشي بروحه *

ليت الرسايل بقدرالحب نهديها والله لارسل لك الدنيا وما فيها

معك لاخر خطوة بدربي لاخر حرف لاصعب ظرف لاخر صوت لحد الموت

ماعندي كلام اقوله الا كلمه من القلب مقيوله
احبك
عرض هالكون وطوله.

لاتحسب لوبعدت عني رح انساك
لا والله ماراح انساك بس حبك مزروع في
قلبي
هدايا القلب
لو قلبي يهدى لاهديك اياه بس كيف اهديك قلب
انت ساكن فيه؟؟

على بالي سبع كلمات
احترت شلون ألاقيها
أبرسلها مع النسمات وافهم كل معانيها
لاتحسبها ماضي فات وتخلي الزمن يطويها


ماأنساك أنا هيهات وحياتي انت اللي تحييها

خوفى تكون انك زعلان
بسيطة عندك ثلاث
جدران
قلبى
روحى
عينى

مهما العمر يجري





ميلادي او هجري



ابقى انا اعزك





وتبقى رفيق عمري

يقولون إني طماع



وأنأوالله
ما طلبت
إلا اكون

عين
كل
منهو
يشوفك
بعينه
اكون
ذاك
الهوى
بجوفك
اكون
دمك
في
وريدك
اكون
عندك
وقبلك
وبعدك
وحولك
ويال ليت لو تسمح
اكون
في
حلمك
وعلمك
عاد بذمتك انا طماع؟؟؟

اليوم : أحـــبـــك

بكرة:أعـــشــقــك

بعده:في العناية المركزة

والسبب؟(اموت فيك)...

داخل حشايه ((شوق)) يسألني عن اطيافك
ومن جرب غلاك يوم صدقني ما يعافك!!!

قسما: بالذي انزل الثلج من فوق الهضاب
سأبقى احبك حتى البس الابيض تحت التراب...

لو نسوك
انا معك
لو ظلموك
انا معك
لو خانوك
انا معك
بس لو.!.
حبوك
آسف انا معاهم.

لا يصيبك شك لو مقدار ذرة
ولا تظن انساك لو مهما يصير
كيف ما احـــبـــك؟!؟
وانا قلبي تبرا من جميع الناس واختارك عشير
قلت لك اكثر من مليون مرة انت ((الاول))
و((اللي بـــعـــــــده))
و ((الاخـــــــــيـــــــــر))
كنت اظن الحب وسط القولب. أثر حبك مالي الدنيا علي . دايم مشرق ولا يعرف غروب .منور ونوره تعدى كل ضي. كان حبك غلطتي وما راح اتوب . راح احبك لو كواني الحب كي. لي فؤاد في هواك دايم يذوب. من عرفتك وانت عندي كل شي.

عشقتك عشق مجنون دوم يشقق بثوبه
عشقتك عشق سكران مات وبيده مشروبه
عشقتك عشق مدمن يشوف الدنيا مقلوبة
عشقتك عشق مسجون كل احلامه مسلوبة
عشقتك عشق كافر مات وفاتته التوبة
وعشقتك عشق مسلم انت اعظم ذنوبه...

فديت وقتن حط في دربي حبيب
واحدن يضحك معي واضحك معه
واحدن لا صار وسط القلب ضيق بالسوالف والمزايح وسعه
وان حكى بإسلوبه العذب الرقيق يسرق من الجوف قلبن يسمعه...

@
امواااه
@
على قولة المثل:اللي ما تطوله بشفتك وصله برسالة ...

حبيبي بسألك ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش الاا بساعة شوفتك
ليه المحبة والوفا وابيات شعري تهتويك
ليه انت وبس اللي اموت ببسمتك
تدري لو مرة اقول اني كرهتك ما ابيك يرجع على الصوت الصدى يقول الله ما اكبر كذبتك!!!

قالو لي:
وش ملح الحياة؟
قلت:
المحبة والغلاا واشياء من نفس الصفات. قالوا:تكلم واعترف منهو اللي في قلبك يبات؟
قلت:
اللي يقرأالرسالة حبه بقلبي للممات...

اسألني من تكون بحياتي؟
اسألني من ملك عقلي وذاتي؟
اسألني عن غلاك اللي بقلبي؟
اسألني كان ودك تسألني ؟
منهو اللي أشعل شمعة حياتي؟
اسألني لو بغيت اني اجاوب؟
ترددلك شفاتي إنك كل

(حيــــــــــــــاتي)


يذبل الورد لو طال الأمد
ينطفي الجمر ويتحول رمد..
يموت الغلا لو راح وبعد..
يجي هالسيل ويتكون برد..
تتغير فصول تتغير عقول
يتغير بلد..
مهما يصير.. حتى لو ما يبقى أحد
"يظل غلاك في قلبي
ما يموت.. وما أنساك أبــــــــــــــد"


انت حيه بلا هاء00 وبعدهاالف وتاء00 وعشانك حط ياء 00 واذاعرفتهاهذا غلاك

شربت الحب من كاسك وتعطر في هواي انفاسك واحسد من كول من شافك بمووووووووت لو حد غيري باسك

أكتب غلاك بصفحة الطيب والجود على الوفا يا صاحبي ما نسيتك .. وأنااللي في صحبتك حيل محسود لو تطلب عيوني وروحي عطيتك .. عظيم المودة بيننا حيل موجود .. وآنا بعد بكل المودة شريتك..
فيه واحد عصبي اوجعه سنه راح للدكتور وقاله اخلع كل الاسنان وخله زي الكلب لحاله

****************

واحد فتح محل غاز فجر ثلاث اسطونات دعاية

***************

مرة في اثنين حشاشة واحد مسك مرايا وقال والله هاد بعرفوا وين شايفو ...
وين شايفو...؟ وقالوا التاني : هات لشوف ... لك ما عرفتني هاد أنا

**************

محشش يسوق فيراري شغل الراديو.. قالت المذيعة: "هنا لندن" قال: يلعن ابوالسرعة

*************

لاعب محشش يسأله المدرب : بكم تقدر تلف الملعب رد اللاعب على المدرب : بسيجارتين
اثنين محششين، واحد يقول للثاني: ايش رأيك نصير حنا الاثنين فنانين

قاله كيف؟؟

قال بسيطة، انت فنان تشكيلي... وأنا فنان أشكيلك


--------------------------------------------------------------------------------

محشش بيصلي اتصل به صاحبه..

وقال له وينك؟

قال في الركعة الثانية



--------------------------------------------------------------------------------

محشش بقول لصاحبه أبوك من يوم ما اتوفى ما شفناه عسى ما شر


--------------------------------------------------------------------------------


ثلاث محششين وقفوا تكسي..صاحب التكسي عرف إنهم محششين.. شغل السياره وطفاها.. قالهم وصلنا .الأول عطاه فلوس.. الثاني قاله شكرا.. الثالث حوّل من السيارة وراح لف إلى السايق وعطاه كف .السايق على باله بأن المحشش فهم الملعوب، لكن اتفاجأ لما قاله:لاتسرع مره ثانية
--------------------------------------------------------------------------------


غبي يأذن أول مرة في حياته لما خلص من الأذان .... قال: مع تحيات بوناصر!
--------------------------------------------------------------------------------

بخيل يكلم خطيبته ،قالتله:خلص رصيدي دق علي! قال لها: إحنا وصلنا طريق مسدود ولازم نفترق!


--------------------------------------------------------------------------------


محشش تقدم لبنت يبى يخطبها ، قالت له : أنا آسفه ،، أنا في داخلي إنسان ثاني غيرك أنتظره ،قال لها : بلا فلسفه وقولي حامل !
--------------------------------------------------------------------------------


خبل ليلة عرسه مالقى موضوع يتكلم فيه قال لزوجته : أهلك يدرون إنك عندي!
--------------------------------------------------------------------------------



خبل رفيقه يتصل فيه مايبي يرد عليه أرسله مسج 'آنا ناسي تلفوني بالبيت'


--------------------------------------------------------------------------------



غبي ماجاه نوم قام بيدخن زقاره مالقى كبريت ولا ولاعه طفى الشمعه ونام


--------------------------------------------------------------------------------



محشش فتح كوفي شوب في الصين سماه 'فن جن شاي'


--------------------------------------------------------------------------------



هنود عاملين فيلم عن حرب العراق ... نهايه الفيلم يطلع بوش اخو صدام


--------------------------------------------------------------------------------



سألو سوداني : أيش يعجبك في قصص الأنبياء والصالحين ؟ قال : كلها والله عبر وبالزات قصة أسيادنا أهل الكهف! يا سلام عليهم .. كبسوها نومة تلاتمية سنة!


--------------------------------------------------------------------------------



ايراني عطس في وجه مصري .. عصب المصري وقال : أرفتني ياوسخ .. رد عليه الايراني وقاله : لا والله ما أرفتك .. انت منو ؟


--------------------------------------------------------------------------------


بدوي مدخل راسه في قفص أسد قاله الحارس: وخر عنه... قال' بشوفه بس ماني ماكله!!!!
--------------------------------------------------------------------------------


بدوي يزور مريض... سأل عنه في الاستقبال.. قالوله: شنو عنده؟؟ قال كامري أبيض!!!!!
--------------------------------------------------------------------------------



بدوي في الحج دخل حمام حريم.. صرخوا عليه!! قالهم اشفيكم، حاج عن أمي!!!!!



أبو فادي

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 01/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى